"لغط" حول رجل أعمال .. والسيناريو لم ينتهي بعد

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - كثير اللغط مؤخراً حول رجل أعمال يستثمر خصوصا في المجال الطبي، ومجال التعليم، والتجميل، لا سيما بعد أن سافر خارج البلاد، فهناك من قال بأن سفره يأتي بنية الاستثمار في مجال التجميل، وأنه جاء بعد ظهور العديد من المشاكل بينه وبين شركائه.





المعلومات المتداولة أشارت الى أن الخلاف كان بينه وبين أحد أقاربه الذي كان يدير له أحد مشاريعه، كما أن هذا الخلاف كان القشة التي قصمت ظهر البعير وتسبب في وضع بعض مشاريع رجل الأعمال تحت عيون الجهات الرقابية لا سيما في مجال التهرب الضريبي حيث وصلت معلومات، وربما بيانات، أكدت هذه "المخالفة".





مقربون قالوا أن الغلطة كانت أيضا بـ "الخلط" بين الاستثمار العام الذي يساهم فيه كثيرون، وبين الاستثمار الخاص الذي يعود لرجل الأعمال، ومنها على سبيل المثال استيراد مواد للاستثمار الخاص تحت مظلة الاستثمار العام، وهو الأمر الذي أزعج، بعد ظهوره، المستثمرين الذين تقول المعلومات أيضاً أنهم غير راضين عن الأرباح التي أُعلن عنها، وأن هناك حالة من الاستياء الشديد بينهم.





معلومات أخرى متداولة أشارت الى أن المستثمر يحاول، وبقدر ما يستطيع، استعادة بعض البيانات والحواسيب التي تم التحفظ عليها من قبل الدوائر الرقابية والتي قد تحتوي، حسب ما يتم تناقله، على ما يُثبت المخالفات ولا سيما التهرب الضريبي.





السيناريو لم ينتهي الى هنا، والمعلومات ما زالت تتوارد، ويتبع ....


تابعوا نبأ الأردن على