أعضاء برلمان طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يؤدون القسم القانوني أمام رئيس الجامعة

{title}
نبأ الأردن -
دعا رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، أعضاء برلمان الطلبة إلى استغلال الفرص الفريدة التي منحها لهم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله، من خلال تحديث سياسي حقيقي وانتخابات حضارية متميزة تعكس نموذجًا جديدًا في إدارة الدولة الأردنية.
وبيّن الدكتور الحلحولي خلال مراسم أداء أعضاء البرلمان "القسم القانوني"، الذي يُعتبر الأول في تاريخ الجامعة، أن من أهم ما يمكن تعلمه في الجامعة هو النجاح، وأن سبب النجاح هو الالتزام بالمحافظة على الأنظمة والتعليمات والأسس والقوانين الموضوعة لتحقيق مستقبل أفضل.
وأكد الدكتور الحلحولي على ضرورة العمل الجماعي في خدمة الجامعة من خلال البرلمان الطلابي، الذي جاء بناءً على توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لتعزيز منظومة التحديث السياسي بين الطلبة، مشيرًا إلى أهمية دور برلمان الطلبة في تطوير الحياة الجامعية وتعزيز التواصل بين الطلبة وإدارة الجامعة، ومشيدًا بروح التعاون والعمل الجاد التي أظهرها الأعضاء خلال الانتخابات.
وأدى أعضاء البرلمان "القسم القانوني" أمام رئيس الجامعة بحضور القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة، الدكتور هاني محسن. بعد ذلك، شرع أعضاء البرلمان بانتخاب الهيئة التنفيذية، حيث فازت الطالبة رايا فاشا برئاسة البرلمان، والطالب عبد الله الصعوب بمنصب نائب الرئيس.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير