"دراجتي" تدعم مسار الخير بمئات الدراجات الهوائية

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - قدمت جمعية دراجتي بدعم مبادرة مسار الخير للتنمية المستدامة بمئات الدراجات الهوائية ليصار إلى توزيعها في المناطق التي تستهدفها المبادرة حيث يسهل استخدام الدرجات الهوائية.
وكان مسار الخير قد استلمت الدفعة الاولى من الدراجات وعددها (١١٠) دراجة، وستقوم مسار الخير على عمل الصيانة للدراجات وتجهيزها، ليتم توزيعها.
ومن المقرر أن تخصص مسار الخير عددا من هذه الدراجات لدعم مشروع مسار الخير لرياضة ركوب الدراجات الذي اطلقته بدعم من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية العام الماضي في منطقة البحر الميت.
وسيتم تخصيص عدد من الدراجات لتوزيعها على عدد من طلبة جامعة مؤته من الفلبينيين والاندونيسيين والماليزيين لاستخدامها كوسيلة مواصلات، كما ستخصص عددا من الدراجات لاستخدام الفتيات في عمان والمحافظات في اماكن مغلقة وبالمجان.
وسيخصص دراجتين لكل مشاريع مخابز مسار الخير الـ ٣٩ مشروع، وايضا مشاريع صالونات الحلاقة وتربية الدجاج والمواشي.
وقدم مؤسس مبادرة مسار الخير الزميل المصور الصحفي محمد القرالة شكرا لجمعية دراجتي على دعمها لمبادرة مسار الخير بالدراجات الهوائية منذ انطلاقها.
وكانت مسار الخير قد اطلقت مشروعها بهدف تشجيع الناس على رياضة ركوب الدراجات وتعليم عدد من الشباب على صيانة الدراجات وتشغيلهم بتأجير الدراجات في المناطق السياحية مثل منطقة البحر الميت ووادي عربة وقرية الغويبة وفنان.










تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير