حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

{title}
نبأ الأردن -
نشرت ادارة الارصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة للايام الاربعة القادمة وتاليا التفاصيل:
24/09/2024

 يوم الاربعاء نهارا :  ترتفع درجات الحرارة قليلا  لتسجل أعلى بقليل من معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام ، ويسود طقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، بينما يكون  حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً:  الطقس مائل قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ، ومعتدل الحرارة في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

يوم الخميس نهاراً: يستمر الطقس خريفي معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس مائل قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ، ومعتدل الحرارة في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

يوم الجمعة نهاراً: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام ،مع طقس خريفي معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدل في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم السبت نهاراً: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، مع بقاء الطقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة ، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً:  الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدل في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير