مبادرة على خطى الحسين تكرم شخصيات مؤثرة مجتمعيا

{title}
نبأ الأردن -
احتفلت مبادرة على خطى الحسين للأمن المجتمعي بعيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله، من خلال تكريم عدد من أصحاب الأثر وحواضن التأثير.
وأكدت رئيسة المبادرة رهام القيسي أهمية دعم ريادة الأعمال وبناء القدرات والاهتمام بصقل المواهب، خصوصاً عند المرأة لما لها من دور ورسالة في تحقيق الأمن المجتمعي.
وأشارت إلى أهمية استهداف المرأة فى بناء قدرات قيادية قادره على صناعة عمق الأثر ومستويات التأثير وهو النموذج الذي أصبحت تشكل عنوان رمزيته الملكة رانيا العبدالله في تقديمها للذات العربية في صناعة المحتوى المؤثر في بناء القدرات الأسرية وفى المساهمة في تقديم الثقافة الأردنية والحضارة العربية وكذلك في الدفاع عن موروث منطقه مهد الحضارات الأصيلة.
من جهته، أكد مؤسس مبادرة على خطى الحسين للأمن المجتمعي طلال العلاوين خلال استعراضه لبرنامج عمل المبادرة للسنوات المقبلة وما حققته المبادرة من منجزات في السنه السابقة والتي ساهمت في تمكين دور الشباب في العمل التطوعي كما عملت على تحصينهم من آفة المخدرات وعملت على تعزيز محتواهم المعرفي من خلال برنامج" اعرف وطنك"، الذى جاب في الشباب والشابات محافظات المملكة واستعرض من خلال استضافتهم شخصيات سياسية وإعلامية رافقت برنامج العمل.
وفى نهاية الاحتفال، كرّمت رئيسة المبادرة ريهام القيسي الإعلامي سمير الحيارى والوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع والنائب السابق فضيل النهار والدكتور موسي داوود والدكتورة آلاء التميمي والإعلامية المغربية آمال هنينو و عالية التعمري ومدير إذاعة نون محمد الحياري.

تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير