مهرجان انتخابي حاشد للمرشح الشاب بالزرقاء أنس الدميسي (صور وفيديو)

{title}
نبأ الأردن -
عقد مرشح الانتخابات النيابية في محافظة الزرقاء، وعضو كتلة أبناء الوطن، الشاب أنس الدميسي، مهرجاناً انتخابياً حاشداً في منطقة المشيرفة ومخيم حطين بلواء الرصيفة.
وتميز المهرجان الذي جاء تحت عنوان "الأمل والتغيير"، بحضور شعبي ضخمٍ جداُ ومن كافة أرجاء الوطن لا سيما من محافظة الزرقاء بكافة مدنها وقراها ومخيماتها وهو الأمر الذي عكس عمق التأييد والدعم والمؤازرة للمرشح الشاب أنس الدميسي.
وأُلقيت في المهرجان خطابات أكد المتحدثون خلالها على الأمل بالتغيير المنشود، والذي وضعه جلالة الملك عبدالله الثاني، هدفاً للأردن بعد مرحلة تطوير منظومة الحياة السياسية.
وأكد المتحدثون أيضاً على ضرورة المشاركة والتصويت في الانتخابات النيابية لإنجاح التجربة السياسية الجديدة والتي عنوانها "العمل الحزبي" حتى ينتقل الأردن إلى التطور السياسي المنشود.
وألقى المرشح "العزب"، أنس الدميسي كلمة شكر في بدايتها الحضور الكبير على تلبية الدعوة لهذا المهرجان مما يؤكد إيمانهم بعنوانه الأساس وهو "الأمل والتغيير".
وأكد الدميسي بأن التعديلات الدستورية الأخيرة، والتي تمخضت عن البحث والتمحيص العميق للجنة التحديث السياسي التي عملت برعاية مباشرة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، قد فتحت المجال للشباب للمشاركة في الحياة السياسية ليكونوا أساس التغيير، وأمل الوطن بغد أكثر إشراقاً.
وعاهد الدميسي كافة داعميه ومؤازريه أن يكون صوتهم وصوت كل أبناء الوطن إن كتب الله له النجاح.
وأرسل الدميسي بتحية اعتزاز كبيرة للأهل في فلسطين الحبيبة، وألى أهل غزة الصابرين المتمسكين بالأرض والمدافعين عنها.
وختم الدميسي كلمته بتوجيه الشكر الكبير لكل من لبى دعوته وآمن بما يحمل من أفكار تصب في مصلحة الوطن وتطوره.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير