تعرف على أبرز مرشحي حزب إرادة وبرامجهم الانتخابية (فيديو)

{title}
نبأ الأردن -
يخوض حزب إرادة، الانتخابات النيابية بقوة، سواء على صعيد القائمة التي الوطنية، أو على صعيد القوائم المحلية.
وتالياً أبرز مرشحي الحزب وبرامجهم الانتخابية التي يقدمونها كأوراق اعتماد للمواطن الأردني، متعهدين بتتفيذها حال وصولهم للبرلمان :
*عمر شقم رجل اعمال مميز همه القضاء على البطالة
عمر شقم مرشح حزب إرادة درس في عمان وتخرج من كلية الهندسة في جامعة اوهايو.
تولى تأسيس وإدارة شركة في الأردن ووظف ما لا يقل عن 1200 موظف و 200 موظف اردني خارج الأردن.
*الشيخ محمد أحمد النعيمي مهتم بجميع القضايا التي تهم الوطن والمواطن وسيشجع الشباب على المشاركة في العملية السياسية من خلال تعزيز الوعي والتثقيف السياسي.
*عمر القصراوي مهتم بقضايا الوطن والمواطن ومن ضمنها تطوير قطاع الزراعة الذي يعد احد العوامل الأساسية للتنمية المستدامة وتطوير صندوق إدارة المخاطر الزراعية لحماية المزارعين.
*اللواء المتقاعد محمد عبد الحليم الملاعبة سيعمل على دعم حق الشباب للمشاركة في الحياة السياسية من خلال انشاء منظومة لمتابعة عضوية الشباب في الأحزاب السياسية والالتزام باطلاق مبادرات تشجع على الانخراط الفعال لهم بالمجتمع لتحقيق التغيير الإيجابي.
*عدنان أبو الخيل العرجاني، سيعمل على تحديث برامج الرعاية المبكرة والتعليم وتسهيل وصول جميع الأطفال إليها وذلك نظراً لاثرهما على الصفات الفردية التي اثبتت الدراسات ان 85% منها تنصقل في مرحلة الطفولة المبكرة.
*اللواء الركن المتقاعد محمد فرغل خدم الوطن بالمؤسسة العسكرية بما يزيد عن 40 عاما وعمل مساعدا لرئيس هيئة الأركان المشتركة وحظي بثقة جلالة الملك وعمل مديرا عاما لمركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير
حيث سيحرص على الاستثمار بمهارات الاعمال المستقبلية والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المستقبل بشكل عام لتوجيه الاقتصاد الوطني نحو القطاعات الأكثر إنتاجية والسعي لحل مشكلة البطالة.
*حمود الزواهرة مرشح حزب إرادة سيعمل على تعزيز حجم الصادرات المحلية ومكانتها في الأسواق العالمية والارتقاء في مستوى تنافسية الصادرات الصناعية والتجارية من خلال توجيه وتوحيد الجهود نحو تعزيز جودة المنتج.
*كفا العامري ستعمل على التطبيق الفوري لبرنامج التامين الصحي الاجتماعي كجزء من برنامج وطني موحد لتامين صحي شامل.
وتالياً تعريف بكل مرشح من مرشحي الحزب المميزين :

تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير