مديرية تربية قصبة عمان تكرم الدكتور بشر العطيوي

{title}
نبأ الأردن -
 كرمت الاسرة التربوية في مديرية قصبة عمان وبحضور عطوفة الاستاذة سوسن القصاص وعطوفة الأستاذة جهاد الرحيلة اليوم في قاعة مطعم تل البريه طريق المطار مدير التربية والتعليم الدكتور بشر العطيوي.
واشارت مدير الشؤون التعليمية الاستاذه سناء ابو مياله ومدير الشؤون الإدارية والمالية الاستاذه ايمان عبد الجواد/ قصبة عمان الى اهمية تكريم شخصية تربوية كان لها دور بارز في دعم القطاع التعليمي والتربوي ودوره في تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية الحافلة بالعطاء في ميدان الشرف بمديرية التربية والتعليم .
وبالنيايبه عن جميع الزملاء قالت السيدة امل خضر اننا نقف اليوم وقفة احترام وتقدير لرجل اوهب مراحل عطائه الوظيفي بامانة واخلاص وتضحية في سبيل رفعة القطاع التعليمي بالمحافظة وادى رسالته بامانة ومسؤولية تجاه وطنه لتخريج اجيال صناع المستقبل مستلحين بالعلم والمعرفة .
مثمنين فيها الجهود التي بذلها العطيوي وادارته الناجحة في مديرية التربية والتعليم حيث كان مثالا يحتذى ونبراسا بالموظف المعطاء حسن الخلق والمثابر دائما بالميدان التربوي متعبرين وجوده محط اعتزاز وفخر لنا جميعا حيث كان قدوة لزملائه بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وكان حريصا لبذل الجهود في التعليم والتربية والتوجيه والعدل مع الجميع لان الرسول الكريم اوصى بالسلوك القائم على الاستقامة والصدق والقوة والأمانة والحِلم والحزم والانضباط والتسامح في كل شيء .
وكان لصاحبتي العطوفة الاستاذه سوسن القصاص وعطوفة الأستاذة جهاد الرحيلة كلمة اشارتا فيها ان المدير هو عصب العملية التربوية والتعليمية والمحرك الرئيس لمنظومة العمل الميداني التعليمي الذي يعد بوابة البناء الإنساني في أي مجتمع من المجتمعات .
وثمن المشرفين التربوين في مديرية تربية قصبة عمان جهود العطيوي وعمله في الميدان الوظيفي وتواضعه واخلاصه في العمل والتعاون حيث عمل بكل ما اوتي لدفع بوابه البناء التربوي الانساني وحمل رسالة التربية والتعليم بامانه وشرف حيث يعجز اللسان للوصف والتعبير عنه مبينا ان الانسان الاردني دائما يتمتع بالطموح والابداع . كما قام الدكتور بشر العطيوي بتكريم رئيس قسم المالية الاستاذه ايناس المجالي متمني لها النجاح في مركز عملها الجديد / الكرك
كماثمن الدكتور بشر العطيوي للاسرة التربوية هذا التكريم والذي يعتبره وسام شرف على صدره لافتا الى انه قدم طيلة خدمته ما وسعه العطاء انطلاقا من واجب المسؤولية والحس الوطني مؤكدا ان قصبة عمان التي تمتاز برجالاتها وعطاء ابنائها ستبقى درة في جبين الوطن لانتمائهم الحقيقي للوطن والقائد معربا عن تقديره لكل من ساهم في الاحتفال التكريمي.
وسلمت الاستاذه ايمان عبد الجواد والأستاذة سناء ابو مياله خلال حفل التكريم العطيوي درع تقديري لجهوده الطيبة متمنيا له التوفيق والنجاح . جزاك الله عنا كل خير د.بشر العطيوي
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير