بحضور اكثر من ١٠ آلاف مواطن .. قائمة "نمو" تطلق قائمتها في أبرز وأكبر تجمع سياسي بعمان (صور)

{title}
نبأ الأردن -
في حدثٍ ضخم يُعد الأبرز من نوعه في تاريخ عمان الثانية، أقيم مهرجان إطلاق قائمة نمو بحضور أكثر من ١٠ آلاف مواطن من أبناء عمان الثانية. 

هذا المهرجان الذي جمع بين الحضور الضخم والتنظيم الرائع كان بمثابة تكريس لجهود القائمة في تحقيق رؤيتها الطموحة وتقديم برامجها المتميزة.

قائمة نمو التي تضم نخبة من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، قدّمت نفسها بقوة من خلال هذا الحدث الباهر، وتم من خلاله التعريف بأعضاء القائمة المتميزون، الذين شملوا المحامي أندريه العزوني، والسيد أمجد المسلماني والدكتور زيد الكيلاني، والمحامي عمار الداوود، والدكتور خالد العرموطي، والمهندس محمد الكوز، بالإضافة إلى مرشحة المقعد النسائي ميادة شريم، ومرشح المقعد المسيحي عمر النبر، الذين جمعوا المواطنين لتقديم رؤيتهم وخططهم الطموحة لمستقبل عمان الثانية.

المهرجان شهد حضور عددٍ كبيرٍ من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة، إلى جانب نخبة من الكتاب والصحافيين والسياسيين والاقتصاديين والفنانين والمؤثرين من المشاهير العرب. هذا الجمع الكبير من الشخصيات ذات التأثير الواسع يعكس أهمية الحدث ويعزز من مكانة قائمة نمو على الساحة المحلية والإقليمية.

حيث أُستُهِلَّ المهرجان بآيات عطرة من آي الذكر الحكيم ، تلاه وقفة صمت لمدة دقيقة على ارواح شهداء فلسطين .

من جهتها قالت العين آسيا ياغي كلمتها مؤكدة على دعم جميع اعضاء القائمة .

وأضافت ياغي أن التغيير يبدأ من صندوق الإقتراع ، مشيرةً الى أهمية التنوع الموجود في قائمة نمو .

تلاها كلمة للنائب السابق والمرشح أحمد الصفدي حيث ألقى خطاباً جماهيرياً داعماً لأعضاء القائمة.

ودعا الصفدي الجماهير الى انتخاب أعضاء القائمة ، مبيناً عدم تأثير "الكوتا" على بقية المرشحين. 

تلاه عرض فيديو يتضمن كلمات لمرشحي قائمة نمو ، أوضحوا فيها برنامجهم الإنتخابي للدورة النيابية القادمة في حال حالفهم الحظ بالفوز بالانتخابات.
 
الامين العام لحزب ارادة  نضال البطاينة ألقى كلمته مؤكدا الدعم الكامل لأعضاء القائمة ، ومبيناً اهمية التنوع بين مرشحي القائمة من شتى المنابت والأصول .

وأضاف البطاينة على ضرورة التركيز في البرنامج الإنتخابي على  التعليم والصحة وشمول جميع المواطنين في مظلة التأمين الصحي وتنشيط السياحة . 

ووجه البطاينة رسالة إكبار لشهداء غزة العزة اخوال ابنائه ، كما قال في حديثه ، 
مرسلاً التحية لابطال قواتنا المسلحة الجيش العربي الباسل.

وأنهى البطاينة حديثه بأن الاردن بحاجة لميثاق وارادة قوية لننهض بالاصلاح.

من جهته ألقى  الامين العام لحزب الميثاق الوطني محمد المومني كلمته ، والتي أكد فيها الدعم الكامل لقائمة نمو لما فيه مصلحة وطنية عليا ، حيث ان اولى الاولويات في هذه القائمة هي القضية الفلسطينية .

ونقل المومني تحيات اعضاء حزب الميثاق الوطني للحاضرين والضيوف .

من ناحيته قال النائب السابق عمر العياصرة إن مكونات الدائرة الثانية ، شريحة مهمة آن لها ان تشارك في الانتخابات ، وان لا ينتخبوا الشخص الغاضب الساخط.

وقال عن اندريه انه "لعيب" سياسي محنك ، يوجه رسائل على الحكومة ان تستقبلها وتفهمها.


وكان العرض الرئيسي للمهرجان يتمثل في مجموعة من الفيديوهات الترويجية التي سلطت الضوء على شعار القائمة، وأسباب تأسيسها، وبرامجها المستقبلية، وكذا خلفية كل مرشح. هذه الفيديوهات لم تكن مجرد عروض مرئية، بل كانت عرضاً قوياً لإمكانات القائمة ورؤيتها الاستراتيجية التي تتطلع لتحقيقها.

إن المهرجان لم يكن مجرد احتفالية، بل كان عرضاً حيّاً ومباشراً للالتزام الجاد لقائمة نمو بتحقيق التنمية المستدامة وتطوير المجتمع، حيث  أكّد المهرجان  على أن قائمة نمو ليست مجرد مجموعة من الأسماء، بل هي رؤية حية وطموحة تهدف إلى تحقيق تقدم ملموس في مختلف جوانب الحياة في عمان الثانية.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير