افتتاح مقر محمد موسى الغويري المرشح للانتخابات النيابية في محافظة الزرقاء

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد-أقيم حفل افتتاح مقر المرشح للانتخابات النيابية لعام 2024، سعادة الأستاذ محمد موسى الغويري "أبو ناصر"، الذي يترشح عن قائمة "الاتفاق"، بحضور عدد من الشخصيات العشائرية في المحافظة وجمع كبير من مؤيديه وداعميه من مختلف مناطق محافظة الزرقاء.

وبدأ الاحتفال بالترحيب بالحضور والتحدث عن الظروف الصعبة التي تمر بها الأمة، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وقطاع غزة والشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وفي كلمة ألقاها الشيخ ضيف الله القلاب، أشاد بأفراد كتلة "الاتفاق" وعلى رأسهم الأستاذ محمد موسى الغويري، مؤكدًا أنهم مؤهلون لخدمة المواطنين، كما دعا الله أن يحفظ الأردن قيادة وأرضًا وشعبًا، مشددًا على ضرورة الوقوف صفًا واحدًا في الدفاع عن الوطن والتضحية من أجله.

من جهته، أعرب سعادة الباشا عبدالله ربابعة عن سعادته بتجمع نخبة من أبناء الوطن في هذا الحدث الوطني، واصفًا الانتخابات النيابية بـ"العرس الوطني" الذي دعا إليه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، وأكد أن نسبة التصويت في محافظة الزرقاء ستكون مختلفة عن الدورات السابقة باعتبار أن يوم الانتخابات هو يوم للوطن وعلى الجميع المشاركة فيه.

كما دعت المهندسة مروة عمر الخلايلة بالنصر والثبات لأهل غزة، مؤكدة أن الانتخابات النيابية لعام 2024 هي استحقاق دستوري مهم، وعبرت عن فخرها بانتمائها لقائمة "الاتفاق"، مشيدة بأعضائها وعلى رأسهم الأستاذ محمد موسى الغويري، وأكدت أنها تشرفت بخدمة أبناء الزرقاء من خلال مجلس المحافظة.

في ختام الحفل، تقدم الأستاذ محمد موسى الغويري "أبو ناصر" بالشكر الجزيل لكل من حضر افتتاح المقر الانتخابي، مؤكداً استمراره في خدمة أبناء محافظة الزرقاء من كافة الأصول وأن بابه سيبقى مفتوحاً لهم كما عهدوه، ودعا الجميع لدعمه في الانتخابات النيابية لعام 2024.

يذكر أن قائمة "الاتفاق" تضم الأعضاء: محمد موسى الغويري "أبو ناصر"، نواف معلى الزيود، الدكتور عبدالله الخوالدة، المهندس محمد طحيطر المشاقبة، الدكتور حسين العموش، المهندس موسى رضوان الزواهرة، فيصل الخلايلة، المهندسة مروة الخلايلة على الكوتا، وجريس تادرس عن المقعد المسيحي.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير