البدول لأهل البادية الجنوبية : قد أكون عجزت في مرات عن خدمتكم لظروف خارجة عن إرادتي وقدرتي

{title}
نبأ الأردن -
وجهت النائب السابق، زينب البدول، رسالة إلى قاعدتها الانتخابية في البادية الجنوبية، وهذا نصها :

شكر وعرفان وامتنان يعانق السماء

الاهل والعزوة في الباديه الجنوبية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اسمحوا لي ان اتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان والاحترام بعد ان طوقتم عنقي بثقتكم ودعمكم في الدوره النيابية السابقه لأكون صوتكم وخادمتكم ومدافعه عن حقوقكم وحقوق اهلنا في الباديه الجنوبيه ، فان اصبت فذلك بتوفيق الله وان اخطأت فمن نفسي ومن الشيطان ..
اخوتي الاعزاء
اجتهدت ما في وسعي وطاقتي لخدمتكم جميعا دون استثناء، قد اكون وفقت مرات او عجزت مرات أخرى لظروف خارجة عن إرادتي وقدرتي، واشهد الله انني أتمنى لو كان بوسعي خدمة كل صاحب حاجة او مظلمة، سواء كان على صعيد القضايا الفردية او العامة في الباديه الجنوبيه والوطن.
وكلي فخر بعد حمد الله تعالى أن ادائي تحت القبة كان متقدما بحسب مؤشرات قياس الاداء الصادرة عن مراكز الرصد والبحث المتخصصة.
الاهل والعشيرة
نحن اليوم اكثر حاجة لتوحيد الجهود، لتبقى الباديه الجنوبيه ، ومبعث الفخر، برجالها ونشمياتها، في الاستحقاق الانتخابي القادم، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى اسابيع قليلة، وستظل الباديه الجنوبيه قادرة على تقديم صورة مشرقة زاهية حبا وانتماءً للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، لاسيما اننا نمر بظروف وتحديات عصيبة، فرضتها الازمات والتحديات.
الاهل والسند
اعاهد الله واعاهدكم بأن ابقى وفيه لكم، مساندا لقضاياكم، فانتم من تشد الرحال إلى مضاربهم، ممتنا لكم ومعتذرا عن أي تقصير دون قصد.
والله من وراء القصد، نِعمَ المولى ونعم الوكيل.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير