الصحفي حاكم الخضير يفوز بجائزة الإتحاد العربي للإعلام السياحي

{title}
نبأ الأردن -
فاز الزميل الصحفي حاكم الخضير من الأردن، بجائزة الإتحاد العربي للإعلام السياحي للعام 2024، عن أفضل تحقيق صحفي سياحي، بتقريره المنشور على وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بعنوان " سياحة الربيع … ميزة للأردن تحتاج الاهتمام وتوفير البنى التحتية ".

وأقام الاتحاد العربي للإعلام السياحي في دبي، أمس الاثنين، حفل تكريم للفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024، وذلك على هامش سوق السفر العربي المنعقد من 6 إلى 9 أيار الحالي.

وهنأ رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور صباح علال الفائزين بالجوائز، قائلاً إن الهدف من هذه الجوائز تعزيز دور الإعلام في تسليط الضوء على المنتج السياحي والمدن العربية البارزة التي تحقق تطوراً ملحوظاً في خدمات السياحة.

وشهدت المسابقة في دورتها الحالية مشاركة واسعة من الصحفيين والإعلاميين وصناع المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، شملت أفضل تحقيق صحفي سياحي، وأفضل مقال صحفي سياحي، وأفضل تقرير تلفزيوني سياحي، وأفضل برنامج إذاعي سياحي، وأفضل صورة فوتوغرافية سياحية، وأفضل فيديو سياحي قصير.

وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي، حيث اعتمدت في تقييمها على معايير محددة مثل دقة المعلومات، وجمال الأسلوب، وقوة التأثير، ومدى مساهمة العمل في الترويج للسياحة العربية.

من الجدير ذكره، أن جوائز "الإعلام السياحي العربي"، هي أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.
تابعوا نبأ الأردن على