رامي رضوان يكشف رؤية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن-كشف الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن قصة تتعلق برؤية تخص النجم سمير غانم ودلال عبد العزيز ليلة وفاة الأخيرة.
ونشر رضوان عبر حسابه بفيسبوك، الرؤية وجاء فيها:” رؤية الغريب أصدق، يشهد الله انه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة، التي أحبها منذ أن كانت صغيرة، وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام، ونعم الدار هي والله”.





وأضاف الإعلامي المصري:”لا ندري ماذا بينهم وبين الله، ولكنها بشرى تثلج الصدور، ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهم ويغفر لهم”.
فيما عبّر المعلقون على رؤية رامي عن حزنهم لرحيل النجمين المصريين في فترة وجيزة، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لهما، فكتبت فتاة:” بصراحة قلبي واجعني من ساعة معرفة هذا الخبر، صراحة هما الاثنين من الممثلين المحترمين اللي الناس كلها بتحبهم، ربنا يرحمهم ويسامحهم ويسكنهم فسيح جناته، ويصبر قلبكم على فراقهم”.
وعلقت فتاة أخرى: “وحياة ربنا قبل ساعات من وفاتها حلمت بالفنان سمير غانم قاعد علي كرسي وبيضحك ولابس بدله ولما صحيت قريت الخبر بتاع وفاه الفنانه دلال عبد العزيز استغربت وزعلت جدا، ربنا يرحمهم الاتنين ويجعل مأواهم الجنة ويصبر بناتهم على فقدانهم ورا بعض في وقت قصير كده، ربنا ينزل بالسكينة على قلوبهم يا رب”.
وشيعت أمس الأحد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز في القاهرة، بحضور حشد من النجوم.


تابعوا نبأ الأردن على