وزير الداخلية يستقيل .. والجيش والأمن العام: سنضرب بيد من حديد

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة إن وزير الداخلية استقال انطلاق من المسؤولية الادبية والسياسية
وأضاف : شهدنا مظاهر مؤسفة أضر بصورة بلادنا الناصعة .. وقد انتشرت وحدات من جيشنا العربي الان .. وكذلك الامن العام وكل من خالف القانون سيطاله القانون .. وسنتصدى بالردع لكل هؤلاء .. وتقتضي متطلبلت المسؤولية العامة ممن كانوا مترشحين ان يردعوا هؤلاء .. والاغلبية العظمى من شعبنا ملتزمة، ونحن نأسف ونعتذر من غالبية شعبنا العظيم ونعدهم بان القانون سيطال كل من خالف .. وفي اطار المسؤولية العامة اختار وزير الداخلية ان يستقيل في اطار المسؤواية الاخلاقية والسياسية ولقد رفعت الاستقالة للمقام السامس .. وانا أحيي هذا الموقف.
من جانبه قال مدير الامن حسين الحواتمة :
مدير الامن العام : طلبت من كل العناصر والدرك التحرك لكل المناطق التي خالفت، والهدف تطبيق سيادة الدولة.. وكل من أطلق النار سيقدم للعدالة، وصحيح أنه حدث اختراق للقانون، لكن خناك من نشر فيديوهات قديمة للإساءة للصورة الجميلة التي خرجنا فيها من الانتخابات، وسنضرب بيد من حديد على يد كل من يخالف القانون ولن تمر دون عقاب أية مخالفة سواء باطلاق النار او كسر أوامر الدفاع.
أما رئيس هيئة الأركان المشتركة قائد الجيش يوسف الحنيطي فقال : لقد قائد الجيش : انحرفت فئة قليلة وروعت المواطنين، ونحن في القوات المسلحة سنضرب بيد من حديد على يد كل من يمس سيادة القانون وهيبة الدولة ليبقى الاردن واحة أمن واستقرار كما أراده جلالة الملك.


تابعوا نبأ الأردن على