اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

المستشفى التخصصي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الميمون

المستشفى التخصصي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الميمون
نبأ الأردن -
يتقدم المستشفى التخصصي بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده، معربًا عن أصدق الأمنيات لسموه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه الله ويديم عليه نعمة التوفيق والسداد.
وأكد المستشفى في تهنئته اعتزازه بما يبذله سمو ولي العهد من جهود مخلصة في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية والتحديث، ولا سيما اهتمامه بالشباب وتمكينهم، بما يسهم في تعزيز نهضة الأردن وازدهاره تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وختم المستشفى التخصصي تهنئته بالقول: "كل عام وسموكم بخير، حفظكم الله وأدام عزكم، وسدد على طريق الخير خطاكم، وأبقى الأردن آمنًا مزدهرًا بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وسمو ولي عهده الأمين."
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions