توقيع اتفاقيتي تعاون بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي لتنفيذ مشاريع صحية في غزة

{title}
نبأ الأردن -
في تعاون مشترك جمع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مع مبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي لدعم أشقائنا في غزة؛ وقع كل من الدكتور حسين الشبلي الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والدكتور فوزي الحموري الرئيس التنفيذي لمبادرة صحة غزة ومدير عام المستشفى التخصصي اتفاقيتي تعاون في مقر الهيئة مؤخراً.
وتهدف هاتان الاتفاقيتان لتعزيز التعاون القائم بين الهيئة والمبادرة والمستشفى من خلال إرسال المزيد من المساعدات الطبية والإنسانية لأهلنا في غزة وتنفيذ مشاريع صحية لشركاء مبادرة صحة غزة منها المستشفيات الميدانية وإرسال المعدات الطبية ودعم إعادة الإعمار للقطاع الصحي في غزة.
حيث أكد الدكتور الحموري أنه يتم تحديد أولويات احتياجات القطاع الصحي في غزة بالتعاون مع ممثلي وزارة الصحة الفلسطينية والتنسيق مع الجهات المشاركة في مبادرة صحة غزة، مما يعكس أهمية التنسيق والتشاركية بين كافة الجهات المعنية. وتقدم الحموري بالشكر للقائمين على الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على جهودهم في تسهيل وتأمين دخول المساعدات الى الأشقاء في غزة.
وفي هذا السياق، قال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي: "تواصل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جهودها لتعزيز الشراكة مع كافة الجهات المعنية بهدف دعم الأشقاء في غزة، وتأتي هذه الاتفاقيتان اليوم لتعزيز التعاون مع مبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي لتجسيد سعينا الدائم لتحسين جودة الخدمات الصحية في القطاع."
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير