اربد: صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين

{title}
نبأ الأردن -
قال رئيس لجنة انتخابات الدائرة الانتخابية الثانية في محافظة اربد المهندس عوني شديفات، إن عدد الناخبين في دائرة اربد الثانية ممن يحق لهم التصويت 324 ألف مواطن، اقترع منهم حتى الآن 25.200 ألف مواطن، حيث بلغت نسبة الاقتراع 7.8%.
وقال شديفات  ،إن الأمور تسير بكل سهولة ويسر، لافتا الى وجود بعض الملاحظات البسيطة التي يتم حلها في الحال ومنها الاكتظاظ في بعض المدارس.
وبين أن مراكز الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين ومن مختلف الفئات العمرية، مع إقبال ضعيف من قبل السيدات على الإدلاء بأصواتهن ومن المتوقع أن تتزايد نسبة إقبال السيدات للتصويت في الساعات القادمة.
ودعا الشديفات جميع المواطنين ومن الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية الى التوجه الى صناديق الاقتراع مبكرا للإدلاء بأصواتهم.
وقال رئيس لجنة انتخابات دائرة اربد الأولى المهندس علي أبو نقطة إن الاقبال على صناديق الاقتراع في محافظة اربد، بدأ منذ الصباح الباكر، حيث بلغ عدد مراكز الاقتراع في دائرة اربد الأولى 187 مركزا و696 غرفة اقتراع، وأن الأمور تسير بكل سلاسة ويسر، ولا يوجد أي مشاكل أو ملاحظات بالربط الإلكتروني أو مخالفات تذكر.
وأوضح أبو نقطة أن عدد المقترعين حتى الساعة 11 صباحا، بلغ 36.427 ألف ناخب وناخبة بنسبة تصويت بلغت 6.7 %، مشيرا الى أن عدد الذكور المقترعين أكثر من عدد السيدات، ومن المتوقع أن تتزايد نسبة تصويت السيدات في الساعات القليلة المقبلة .
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير