الشاعر الكويتي علي المسعودي يشارك في "جرش" 2024

{title}
نبأ الأردن -
يشارك الشاعر والإعلامي الكويتي علي المسعودي في الدورةالثامنة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافه والفنون لهذا العام، ويشغل المسعودي مدير دار سعاد الصباح للثقافة والإبداع،ومستشار مركز قطر للشعر "ديوان العرب"/ وزارة الثقافة، وهو المشرف العام على جوائز الشيخ عبد المبارك للإبداع العلمي، وجوائز الشيخة سعاد الصباح للإبداع الأدبي. والمسعودي من مواليد الكويت 1967، يحمل درجة البكالوريوس في اللغة العربية والماجستير في التاريخ على مستوى الخليج العربي،ومحاضر في عدد من الجامعات ومحكم مسابقات أدبيّة، وحاصل على العديد من الجوائز وشهادات التكريم.
أصدر في مجال النقد: "شغب"،"كلام النثر على الشعر"،"أسئلة الشمس"، وفي مجال القصة:"مملكة الشمس"،"رجوع"،"تقاطيع "، "جلسة تصوير"، كما صدر له في مجال الطفل:"أحلام وأوهام"، "الرسالة"، وفي مجال السيرة الذاتية:"مذكرات طالب حلم"، وفي مجال الحوارات الأدبية:"تكلموا فقالوا"،"حديث الشعر"،"حمامة السلام".
أعدّ المسعودي برامج تلفزيونيةعديدة على تلفزيونات الكويت، وأبو ظبي، وقطر، مثل برنامج "تقاطيع" الكويت،"نسايم ليل" قناة MBC، برنامج "رايات" أبو ظبي، وهومدير قناة بروز بدبي، ومعد برنامج "سوابح فكر" بتلفزيون قطر.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير