لا يتحرك نهائيًا.. تدهور الحالة الصحية لـ الفنان توفيق عبد الحميد

{title}
نبأ الأردن -
كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان المصري توفيق عبد الحميد، تفاصيل تعرضه لوعكة صحية شديدة، إثر تدهور حالته نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر تمنعه من الحركة نهائيًا.
ويعاني الممثل الشهير من آلام شديدة تمنعه من الخروج نهائيا من المنزل، وذلك حسب مصدر مقرب من الأسرة، والذي لم يشأ أن يفصح عن آلامه إلا في محيط أسرته، وفق ما نقله موقع القاهرة 24.

وكانت أسرته تكتمت على سر اختفائه منذ فترة طويلة، خاصة أن آخر عمل فني مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.
اعتزال الفن
وفي وقت سابق، أعلن توفيق عبد الحميد، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه.
وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي".
يذكر أن توفيق عبد الحميد، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل يوتيرن، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيريًا كبيرًا حينها.
والفنان القدير هو واحد من أهم نجوم جيله، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها مسلسل: حضرة المتهم أبي، الناس في كفر عسكر، امرأة من نار، حلم العمر، وغيرها.
تابعوا نبأ الأردن على