يسرا تكشف لـ "تفاعلكم" لأول مرة سر نجاح زواجها

{title}
نبأ الأردن -
حلت الفنانة المصرية يسرا ضيفة على برنامج ""تفاعلكم" تقديم الإعلامية سارة الدندراوي، وكشفت يسرا عن أسرار وتفاصيل في حياتها تفصح عنها لأول مرة.

وحول سر نجاح زواجها من خالد سليم، قالت يسرا إن "الصداقة والثقة" هما وصفة نجاح زواجهما، متمنيةً أن يديمه الله عليهما، وأن يبعد عنهما عيون الحاسدين، معلقة "الله أكبر في عيون أي حد".

كما كشفت يسرا أنها لا تصدق كلمة "تضحية من أجل الفن"، إذ إن من يدخل عالم الفن سيتحمل من أجل نجاحه مهما كانت التكلفة، مؤكدة أنها لا تحب "الكلام الكبير الذي ليس له أساس".

لا يوجد تضحية من أجل الفن
وأعربت عن استيائها الشديد بسبب تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية من أجل العمل في مهنة الفن، مؤكدة أنه طالما العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته، موضحة: "لا أحبذ كلمة ضحيت هذه، الطبيعي إنك تحبين الفن وتريدينه، فيجب أن تتحملي الجيد والسيء فيه، لكن تقولين ضحيت ولم أنجب أطفالاً لأنني فنانة.. لا هذا الكلام لا فائدة منه، ولا أحب الكلام الكبير الذي ليس له أي أساس".

وقالت الفنانة المصرية أن هناك العديد من الأعمال التي تندم عليها، إلا أنها لن تذكرها، لافتةً إلى أنها لا تحب أن تقول عن نفسها أنها رقم واحد في الساحة الفنية بمصر.

وعمّا إذا كانت تنزعج من سؤالها حول عدم إنجابها، بينّت يسرا أنها تستغرب طرح مثل هذه الأسئلة على السيدات، لافتةً إلى أنه يجب ألا يُسأل عنه أي شخص.
النجمة المعلبة
وكانت يسرا قد كشفت خلال لقائها ببرنامج "تفاعلكم" عن سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"، بجانب حديثها عن تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية بسبب الفن.

وقالت: "في بداية مسيرتي الفنية، قدمت 25 فيلمًا لم يتم طرح أي منها في السينمات، فأطلقوا عليّ النجمة المعلبة، وعندما تم طرحها لم يلق أي منها أي نجاح، وكنت محتارة وأقول لنفسي أكمل تمثيل ولا لأ، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

كما كشفت النجمة يسرا كواليس ترشيحها النجم أحمد عز للمشاركة في فيلم "كلام الليل"، الذي عرض عام 1999، وسبب رفضها الممثل الذي رشحته مخرجة الفيلم إيناس الدغيدي، خاصة وأن السيناريو تضمن قبلة بينها وبين صاحب الدور.
"روحي بوسيه إنت"
وقالت يسرا: "إيناس الدغيدي رشحت لي ممثل في كلام الليل كان لازم أرفضه لما رأيته، وقلت لها روحي بوسيه إنت، أنا عايزة واحد شكله نظيف، ومكنتش أعرف أحمد عز".

وأضافت: "لما أنا رشحت أحمد عز إيناس قالت ده أصغر منك سنا، فقلت لها أنا مش هتجوزه حقيقي، وفرق السن مفيد دراميا، ويبقى سابني في الفيلم علشان أنا أكبر منه".

وتابعت: "أنا إديت إيناس الدغيدي هدية، واختارت أحمد عز بعدها في فيلم مذكرات مراهقة".
تابعوا نبأ الأردن على