السعودية "تدين بشدة" استمرار مجازر الاحتلال في غزة
نبأ الأردن -
دانت وزارت الخارجية السعودية بشدة استمرار مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وآخرها استهداف خيام النازحين في رفح.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً