بلدية اربد: تمديد فترة تجديد رخص المهن يحل العديد من المشاكل الإلكترونية

{title}
نبأ الأردن -
أكدت بلدية إربد الكبرى، أن تمديد مدة تجديد رخص المهن في البلديات، سيساعد بحل العديد من المشاكل التي حدثت في البلديات جراء اعتماد تطبيق الخدمة الإلكترونية لأول مرة عليها هذا العام.
وقال الناطق الإعلامي في بلدية إربد الكبرى، غيث التل، حدثت الكثير من المشاكل بعد تطبيق الخدمة الإلكترونية لتجديد رخص المهن في البلديات، منها مشاكل في النظام الإلكتروني نفسه، ومشاكل متعلقة بطول مدة المعاملة، وأخطاء متعلق بفصل متكرر بالنظام الإلكتروني.
وبين التل أنه ونتيجة لذلك الأمر حدثت مشكلة الاكتظاظ للمراجعين والتجار داخل مقر البلدية، وتمديد مدة تجديد رخص المهن في البلديات، سيهسم بحل مشكلة الاكتظاظ، بالإضافة لحل عدة مشاكل تواجه النظام الإلكتروني، وإعطاء فرصة أكبر للتجار لإصدار رخصة المهن.
وكان مجلس الوزراء قرر تمديد مدة تجديد رخص المهن في البلديات حتى نهاية يوم 30 حزيران 2024 ، دون ترتيب أي غرامات على طالب التجديد، ويأتي القرار نظراً لاعتماد تطبيق الخدمات الإلكترونية لأول مرة في جميع البلديات حديثاً، ولغايات منح المستثمرين وأصحاب المهن الفترة الكافية لاستكمال إجراءات الحصول على رخص المهن المطلوبة دون احتساب غرامات.
تابعوا نبأ الأردن على