احتفالية يوم اليتيم العالمي في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - اقامت مديرية اوقاف محافظة الزرقاء احتفالا بيوم اليتيم العالمي بالتعاون مع مديرية تربية وتعليم الزرقاء الأولى / مدرسة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميز وتحت رعاية عطوفة الدكتور اسامة شديفات وحضور مدير اوقاف الزرقاء افطاراً جماعياً في مدرسة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للتميز .
وقد أوعز فضيلة مدير أوقاف محافظة الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة الأهمية التشاركية في العمل المجتمعي، وبيّن من خلال افطار اليتيم الثالث على مستوى المحافظة دور وزارة الأوقاف الموقرة بتبني مثل هذه المبادرات الخيرية البناءة لا سيما في شهر الرحمة والخير والبركة .
وأعرب عطوفة مدير التربيةوالتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى عن شكره لوزارة الأوقاف والمديرية لاهتمامها بابنائنا الطلبة الأيتام .
بدورها تقدمت مديرة المدرسة الدكتورة رانيا مهيدات بالشكر لاصحاب هذه المبادرة والتي كانت بتنسيق إمام وخطيب الحي الشيخ سطام صلاح وبدعم من المحسن السيد انور العقرباوي وبعض المحسنين وفريق التطوع من ابناء مسجد الموصلي، وتم تكريم الطلبة في نهاية الاجتماع المبارك والدعاء في ساعة الإفطار لكل من ساهم في هذا العمل وسائر الأعمال التطوعية والمبادرات الخيرية في وطننا الحبيب حفظه الله من كل مكروه واغدق عليه من البركات في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.
تابعوا نبأ الأردن على