وفد وزارة الصحة يستأنف سلسلة زياراته بعمل جولة داخل مديرية صحة البلقاء

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد -استكمالاً لسلسلة الزيارات التي تقوم بها وزارة الصحة، قام وفد من الوزارة بعمل زيارة إلى مديرية صحة محافظة البلقاء، حيث ضم الوفد كلاً من عطوفة الأمين العام للرعاية الصحية الأولية والأوبئة الدكتور رائد الشبول، عطوفة مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور رياض الشياب، مستشار معالي وزير الصحة الدكتور طارق أبو بيضة وعدد من مدراء مديريات الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة. 

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على سير العمل وواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في محافظة البلقاء وألويتها، بالإضافة إلى الإطلاع على التحديات والصعوبات على أرض الواقع ومناقشتها والعمل على تذليلها، وضمان الوصول لحلول وتصورات خارج الصندوق للتأكد من الإستمرار بتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين والعمل على تطويرها وتحسينها بما يتماشى مع رؤى وزارة الصحة.  

كما تقدمت مديرية صحة محافظة البلقاء بالشكر لعطوفة الأمين العام الدكتور رائد الشبول على هذة البادرة الأولى من نوعها على مستوى وزارة الصحة، بتلمس الاحتياجات الفعلية للمديريات على أرض الواقع، وإشعار الكوادر بقرب صناع القرار منهم ووقوفهم لجانبهم في الصفوف الأمامية في الميدان، مما يشحذ الهمم لمزيد من العطاء والعمل.

وأشارت مديرية صحة البلقاء بأن الإشادة التي حظيت بها في هذه الزيارة بالمستوى المتقدم والمهني المحترف والمواكب لكل جديد من أقسام مديرية صحة محافظة البلقاء زادهم فخراً وانتماءً لهذة الوزارة العريقة ورفع معنوياتهم. 

كما اشعرهم بأهمية خدمة المواطنين على كافة الصعد، ووضعهم أمام تحدٍ كبير للمحافظة على هذا المستوى، والاجتهاد لتطويره بما يليق بوزارة الصحة.
تابعوا نبأ الأردن على