ميناء الحاويات يطلق حملة اهل الخير السنوية

{title}
نبأ الأردن -
 رياض القطامين-  أعلن ميناء حاويات العقبة البوابة المستدامة إلى المشرق العربي وما حوله عن اختتام الحملة الرابعة عشرة من مبادرة "أهل الخير" في شهر رمضان المبارك بنجاح.

وانطلاقاً مع التزام ميناء الحاويات  المستمر بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والممارسات المستدامة قام الميناء  بهذه المبادرة لتمكين  المجتمع المحلي والتحفيز على التحولات الإيجابية داخله. من خلال حملة "أهل الخير" حيث قدم ميناء حاويات العقبة دعمه للأفراد والأسر المحتاجة من خلال توزيع 500 قسيمة تبلغ قيمة كل واحدة 40 دينار أردني يمكن استبدالها بالمواد الغذائية الأساسية والضروريات من المتاجر المعنية في العقبةبالإضافة إلى ذلك قام ميناء حاويات العقبة بالتعاون مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية بتوزيع 150 حزمة غذائية للمستفيدين في المناطق المحلية.


وقال الرئيس التنفيذي لميناء حاويات العقبة هارالد نايهوف. نحن فخورون بمواصلة حملاتنا في مساعدة الآخرين خلال شهر رمضان من خلال مبادرتنا "أهل الخير" حيث اننا في ميناء حاويات العقبة يمتد التزامنا في قيمنا الأساسية للمشاركة المجتمعية والتمكين من خلال تعزيز العلاقات التشاركية والتواصل الفعّال وسنواصل التغيير الإيجابي وتعزيز الازدهار داخل مجتمع العقبة

واضاف  ميناء حاويات العقبة ملتزم بتعزيز التغيير الإيجابي في المجتمعات التي يخدمها من خلال برامجه للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي تدور حول المشاركة الفعّالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة ودعم العديد من المبادرات والمنظمات المدنيةولا سيما تلك التي تركز بشكل خاص على رفاهية الأردنيين والرعاية الصحية والبيئة والتعليم.
تابعوا نبأ الأردن على