مخطط شمولي لتحديث مركز حدود الدرة

{title}
نبأ الأردن -

العقبة - نبأ الأردن - تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت، ومحافظ العقبة وممثلي الأجهزة الأمنية، والمعنيين، مرافق مركز حدود الدرة في العقبة للوقوف على حاجات المركز في المرحلة القادمة في ضوء ازدياد حركة المسافرين وفي ضوء المشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها في المنطقة والتي ستنعكس على الاقتصاد الوطني ككل.





وجرى خلال الزيارة بحث المخطط الشمولي، الذي كان قد اعد سابقا من قبل الجهات ذات العلاقة ،والعمل على تطويرها بالتنسيق مع وزارة الاشغال وبما يتوائم مع المستجدات وخدمة جميع الشركاء.





واوعز وزير الاشغال بصفته رئيس للجنة الخاصة بمركز حدود الدرة والمكلف بها من رئيس الوزراء لعقد اجتماع عاجل وطارئ مع الشركاء بداية الأسبوع القادم في شركة تطوير العقبة وبحضور المستشار الهندسي لتحديث المخططات بما يتوائم مع الأوضاع الجديدة والخدمات المطلوبة ليصار الى تنفيذها بشكل فوري ومرحلي بعد الاتفاق عليها ، وبما لا يعطل الخدمات التي يقدمها مركز حدود الدرة.





من جهته، ابدى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت استعداد السلطة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشروع، مؤكدا أن المشروع سينعكس بشكل إيجابي على الحركة السياحية والتجارية في العقبة.


تابعوا نبأ الأردن على