وفاة زوجة الفنان ياسر فرج بكورونا

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أعلن الفنان ياسر فرج، وفاة زوجته إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.





وعبر حسابه على Facebook، كتب ياسر فرج "انا لله وانا اليه راجعون ..صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً".





بدأت معاناة زوجة ياسر فرج مع فيروس كورونا يوم 3 يناير الجاري، وهو ما دفعه للكتابة عبر Facebook، طالبًا الدعاء لها بالشفاء، وكتب:"اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علي زوجتي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِها وعافِها واعف عنها، وأشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين.





إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشفها وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين".










تراجعت حالة زوجة ياسر فرج يوم 16 يناير وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، وهو ما عبر عنه بحزن، حين كتب: "طول عمري وأنا بخاف من الباب ده ..كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة علي عزيز ليها داخل العناية المركزة".





أضاف: " كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد ..والرعب من أني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي ..النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة".





تابع ياسر فرج في آخر ما كتب عن زوجته الراحلة قبل وفاتها: "عمري ماكنت أتخيل اني هقف الوقفة دي علشانك أنتي يا ميادة …ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا ..وان شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير"











تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير