المستشفى التخصصي يحتفل باليوم العالمي للسكري

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - احتفل المستشفى التخصصي باليوم العالمي للسكري وذلك عن طريق إقامة محطات توعوية وتثقيفية عن مخاطر داء السكري شارك فيها المركز التخصصي للتغذية وعلاج السمنة، قسم التغذية والمركز التخصصي للعناية بالجروح والقدم السكرية.





وقام أخصائيو التغذية بتقديم النصح والإرشاد لكافة المراجعين عن طرق الوقاية من داء السكري وكيفية تناول التغذية السليمة للوقاية أو للتعامل مع هذا المرض، وتقديم العديد من الجوائز والمنشورات التوعوية التي تخص داء السكري، بالإضافة الى تقديم فحص مكونات الجسم مجاناً من المركز التخصصي للتغذية وعلاج السمنة باستخدام جهاز In Body 370 وذلك لتوعية المراجعين بخطر السمنة ولما لها من تأثير مباشر على الإصابة بمرض السكري.





وفي محطة المركز التخصصي للعناية بالجروح والقدم السكرية تم عمل فحص سكري وفحص السكري التراكمي من مختبرات المستشفى التخصصي مجاناً.





وفي الختام تم تقديم محاضرة تثقيفية تحت عنوان ما هو السكري! وكيف نتعايش معه؟ حيث ألقيت المحاضرة من قبل الدكتور نديم جراح استشاري الغدد الصماء والسكري عبر تطبيق Zoom وتم بث المحاضرة مباشره على صفحة المستشفى التخصصي على الفيسبوك والتي لاقت اعجاب العديد من المتابعين.





ويأتي هذا النشاط ضمن سلسة نشاطات المستشفى التوعوية لخدمة أبناء المجتمع المحلي


























تابعوا نبأ الأردن على