حفل عشاء بمناسبة مرور عام على انطلاق موقع نبأ الأردن الإخباري

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - بدعوة كريمة من رجل الأعمال الأردني، ورئيس الجالية اللبنانية في عمان المهندس فؤاد أبو حمدان، أقيم في فندق الأردن انتركونتيننتال حفل عشاء بمناسبة مرور سنة على انطلاق موقع نبأ الأردن الإخباري.





وحضر الحفل عدد من السياسيين والإعلاميين ورجال الاقتصاد، وبحضور سيادة الشريف شاكر بن زيد، ورئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.





كما حضر حفل العشاء وزير النقل الأسبق خالد سيف، والعين عيسى مراد، والمنسق الحكومي السابق لحقوق الانسان باسل الطراونة، والفنانة الأردنية أمل الدباس، ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان، ورئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، والمستشار الإعلامي في شركة الفوسفات وليد الجلاد، والكاتب الصحفي والسياسي حمادة فراعنة، والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في عمان جورج فاضل، والملحق الاقتصادي في السفارة غريتا مهنا، والسيد علي برق، والسيد وائل أبو حمدان، والإعلامية رشا عارف مديرة تحرير موقع نبأ الإخباري.





وأكد الحضور على الدور الهام الذي بات يلعبه الإعلام الأردني الالكتروني لا سيما في ظل التحول الكبير الى هذا الإعلام الذي بات يشكل عصباً مهما في عالم الإعلام.





ورحب الناشر ورئيس التحرير نشأت الحلبي بالحضور، مبدياً الشكر الكبير للسيد فؤاد أبو حمدان على دعوته الكريمة التي جمعت عدداً من الأصدقاء وضمن البروتوكول الصحي نظراً لظروف الجائحة، ومرحباً بالضيوف الكرام الذين حضروا تكريما لموقع نبأ الأردن الإخباري.





وأكد الحلبي أن موقع نبأ الأردن الإخباري يسعى وبشكل مستمر ودائم ليكون علامة فارقة في المشهد الإعلامي الأردني.





وقام بالتصوير المصور الصحفي المبدع بسام غانم.










































































































































تابعوا نبأ الأردن على