اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

الجامعة الهاشمية تُهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني،ولي العهد المعظم بمناسبة عيد ميلاده الميمون

الجامعة الهاشمية تُهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني،ولي العهد المعظم بمناسبة عيد ميلاده الميمون
نبأ الأردن -
 وليد حماد - يتقدّم رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور خالد الحياري، باسمه واسم أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يحفظ سموه، ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرته المشرقة في خدمة الوطن، إلى جانب حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

وتستحضر الجامعة في هذه المناسبة الوطنية العزيزة ما يجسّده سمو ولي العهد من رؤية متجددة، وحضور فاعل بين الشباب، وحرص دائم على تمكينهم، وتعزيز دورهم في مسيرة البناء والإنجاز، بما يعكس نهجًا هاشميًا راسخًا يؤمن بالإنسان، ويستثمر في الطاقات، ويواصل صناعة المستقبل بثقة واقتدار.

كل عام وسموكم بألف خير في عيد ميلادكم الثاني والثلاثين، وحفظكم الله سندًا للوطن، وذخرًا للأردنيين، وأدام على أردننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار والعزة في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions