اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

مجدي محيلان يكتب: النشامى... حالة وطنية

مجدي محيلان يكتب: النشامى... حالة وطنية
نبأ الأردن -
   قال حكيم :
كونوا جميعاً يابَنيَّ إذا اعترى..
خطبٌ ولا تتفرقوا  آحادا.... 
تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسُّراً.. 
واذا افترقن.. تكسرت افرادا.
  إي والله.. فلقد نجح النشامى في تشكيل حالة وطنية، عزَّ نظيرها ، ولذَّ طعمها ، كيف لا ؟ وقد أصبح من ليس في قاموس حياته شيء اسمه (كرة قدم)، يسأل عن موعد مبارياتنا، ومن سيلعب ، وطريقة اللعب... 
 النشامى سحبوا البساط من تحت أقدام الساسة والاقتصاديين والفنانين و...... _ ولو إلى حين _ وهذا يسجَّل لهم ، وأخرجونا بروحهم الوثابة وادائهم اللافت من حالة هم وغم جراء التداعيات التي مرت بها المنطقة، إلى حالة وطنية، ازدادت بها  الصفوف توحداً ،خلف من  يمثل بلدنا الحبيب ، فبات الأردنيون يعبرون عن انتمائهم وولائهم للوطن  وقائده من خلال النشامى، وكأنهم  رأوا أنفسهم من خلالهم. 
  ختاماً فكما شكلتم حالة توحد وطنية ، أيها الابطال، فلتشكلوا الحالة نفسها  داخل الملعب، فكونوا على قلب لاعب واحد اذا تالق انسحب ذلك على الفريق كله. 
الصحفي مجدي محمد محيلان.
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions