الملك يصل عجلون
نبأ الأردن -
وصل الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة عجلون، ضمن جولاته على محافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي.
التفاصيل لاحقا..
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً