إعلام إسرائيلي: أضرار بمبنى في الجليل الأعلى بانفجار صاروخ
نبأ الأردن -
ذكرت القناة الـ 12 الإسرائيلية أن أضرارا كبيرة لحقت بمبنى في الجليل الأعلى جراء انفجار صاروخ دون تسجيل إصابات بشرية.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً