أمين عام النقل بالوكالة يلتقي رجال أعمال سنغافوريين لبحث فرص الاستثمار في المملكة

{title}
نبأ الأردن -
التقى أمين عام وزارة النقل بالوكالة المهندس أسامة كرادشة يوم  الاحد في مبنى الوزارة وفدا لرجال أعمال سنغافوري يمثلون شركة مينهارت المتخصصة في أعمال الإستشارات الهندسية وإدارة المشاريع والإنشاءات والبنى التحتية.
وتأتي زيارة الوفد بناء على اجتماع لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في سنغافورة بداية العام الذي أطلعهم على البيئة الاستثمارية وفرص الاستثمار بالمملكة.
وأكد المهندس كرادشة أن البيئة الاستثمارية في الأردن جاذبة للاستثمار الأجنبي وأن هنالك تشريعات تعزز الفرص الاستثمارية وتشجع بناء المشاريع الكبرى في المملكة.
وأشاد كرادشة بالعلاقات التي تربط الأردن مع سينغافورة والتي أرسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني بهدف تعزيز الاستثمار والتبادل التجاري والشراكة الاقتصادية بين البلدين.
واستعرض كرادشة للوفد أهم المشاريع الإستراتيجية المتعلقة بالنقل في المملكة مثل حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء والذي يعد من المشاريع الهامة للدولة لافتا إلى أن هنالك تنسيق مع الجهات المعنية من أمانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة والإسكان من أجل استكمال منظومة نقل جماعي متكاملة بين عمان وباقي المحافظات.
وأكد على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في إنشاء مشاريع استراتيجية في مجالات النقل والبنية التحتية. 
وقدم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شهرزاد نسيم والوفد المرافق له شرحا تفصيليا حول اهتمامات الشركة ومشاريعها في قطاعات النقل وتحلية المياه والبنية التحتية والمطارات والسكك الحديدية.
وأبدى الوفد اهتمام الشركة بالاستثمار في مشاريع البنية التحية والنقل خاصة مشروع النقل الجماعي المنتظم لربط عمان بمحافظات الشمال والجنوب وأنظمة النقل الذكية واستعدادهم لتقديم الاستشارات التقنية والفنية لهذه المشاريع مشيدين بالبيئة الاستثمارية بالأردن.
ويشار الى أن الشركة لديها (61) فرعا في مختلف دول العالم وأكثر من (5) الاف موظف وعوائدها السنوية (25) مليار دولار.
تابعوا نبأ الأردن على