أخبار البلد مع بنت البلد رنا حداد

{title}
نبأ الأردن -
تحية وبعد،
فرّ تاجر أغنام من الأردن لدولة مجاورة، بعد شرائه أغناما قبيل عيد الأضحى المبارك، بمبالغ تجاوزت الـ 300 ألف دينار، مقابل شيكات من تجار أغنام موزعين على مناطق مختلفة في الأردن.
وفي التفاصيل التي رواها أحد التجار، فإن التاجر اعتاد شراء أغنام بقصد التجارة في كل موسم، مقابل شيكات يعمل على سدادها بوقتها. التاجر الفار سددّ ما قيمته 65 ألف دينار من أصل الـ 300 ألف دينار، قبل أن يلوذ بالفرار.
لئيم، ترك الاغنام ولسان حالها يقول :

سابني وراح يا هوى، كلي جراح من الهوى
سابني تعبت وهو ارتاح، ارتاح يا هوى
قال لي حيرجع ثاني في يوم ولا جاش يا هوى
سابني تعبت وهو ارتاح، ارتاح يا هوى،،،
مش مشكلة الاغنام ذاكرتها ضعيفة.. بكرا بتنسى.. بضل التاجر "الزغنون" اللي انضحك عليه هو الوحيد المتذكر ومذبوح،.

خبر مفرح
ان التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن التي ستطبق في بداية تموز المقبل، لن تشمل العدادات الكهربائية المنزلية حتى عام 2025، وإنما ستشمل قطاعات أخرى، بضم الميم،
ع كل نحن البلد الوحيد اللي اسعار الكهرباء فيه بتكهرب تكهرب، ورح تكهرب أكثر ومنور المسؤول اللي بطلع يحكي حالنا احسن من دول الجوار اللي يا حرام بتقطع الكهرباء عن مواطنيها ليريح بالنا، وندفع واحنا بنضحك.

خبر رياضي حلو،
إذ تمكنت لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) ان تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك (باريس2024”)*، عقب احتلالها المركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال والمقامة بالعاصمة الجورجية (تبلّيسي) .
بصراحة خبر مفرح بعد ما شبعنا من أخبار البلالين الملونة الفارغة الا من هواء وهراء، عقبال ما نخلص من كل الملونين المنفوخين نفخات كذابة تختفي مع أول وخزة دبوس.. برافو ثروة.. انت ثروة.

موسم انتخابي مميز بإنتظار الأردنيين، هذا ما تشير إليه أصابع مستخدمي الإنترنت والمنصات، يقال أن التحضيرات ع قدم وساق ولسان كمان، تخيلوا أن البعض يعد الناس بدور واعد لمجلس الأمة وجامعة الدول العربية ومجلس الأمن الدولي كمان... بس بقول.. تخيلوا.

فعلا كلما زادت اعداد واعمار المجالس انخفض عدد الذين نستطيع التفاهم معهم والثقة بهم، بعد اذن إميل سيوران.

وإلى خبر علمي سيفرح البشرية إذ تم اكتشاف مركب إعادة الشباب، الاكتشافات ستقلل الالتهابات الضارة وتحسّن الذاكرة والسرعة والتنسيق وقوة العضلات وووو .
ولحين ثبوت ان ما نجح مع فئران المختبرات سينجح مع البشر.. استمتعوا بلمة الأهل، بجمعة أصدقاء، بوجود أهلكم، استمتعوا بالأشياء الصغيرة، ولا تبحثوا عن الأكبر، عززوا ثقافة ((عيش اللحظة)) لانه كروموسوم الشباب لسه تحت التجربة ويا ويلي ع الفئران،،

دمتم بكل فرح،
ألقاكم في نشرة "بلدية" مقبلة
مع تحيات بنت البلد رنا حداد.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير