الجيش الإسرائيلي: قصفنا مبنى في جنوبي لبنان
نبأ الأردن -
قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف مبنى في عيتا الشعب بالجنوب اللبناني اليوم الأحد، مشيرا إلى رصده إطلاق صاروخين من لبنان باتجاه "جبل هار دوف".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً