الجيش الإسرائيلي: قصفنا بنى تحتية لحزب الله شمالي بعلبك
نبأ الأردن -
قال الجيش الإسرائيلي "قصفنا بنى تحتية تستخدمها منظومة الدفاع الجوي لحزب الله في شمال بعلبك".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً