الجيش الأميركي: دمرنا صاروخا كان يستهدف السفينة "يوركتاون"
نبأ الأردن -
أعلنت القيادة الوسطى الأميركية أنها دمرت صاروخا باليستيا مضادا للسفن في خليج عدن كان يستهدف السفينة يوركتاون.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً