الجيش الإسرائيلي: نفذنا غارات على مواقع في لبنان
نبأ الأردن -
قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ غارات على مواقع في لبنان، "بينها المنصة التي استخدمت لإطلاق قذائف نحو منطقة بيرانيت".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً