انضم للإخوان ويعالج نفسيا منذ 27 عاما.. تصريحات جريئة لأحمد الفيشاوي

{title}
نبأ الأردن -
يتمتع الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بجرأة كبيرة الأمر الذي ينعكس على مظهره وكذلك تصريحاته التي يطلقها بين الحين والآخر.

حيث حل الفنان المصري ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية التي عرضت في شهر رمضان الجاري، وظهر وهو يرتدي الحلق خلال التصوير، مستمرا في إثارة الجدل حول شخصيته.

وخلال اللقاء تحدث الفيشاوي عن انضمامه لجماعة الإخوان المسلمين قبل سنوات، وظل عضوا بالجماعة لمدة عامين، تعلم فيهما الكثير، دون أن يحدد مفهوم الدين بالنسبة له، معتبرا أنه مازال يتعلم ويتعلم.

وكشف نجل الراحل فاروق الفيشاوي، عن كونه يتردد على طبيب نفسي منذ عام 1997 أي قبل نحو 27 عاما، وهو أمر لا يشعره بالخجل، خاصة أن الطب النفسي أمر ضروري مثل الطب العضوي.
وأوضح الفيشاوي الصغير أن التردد على طبيب نفسي ساعده كثيرا، مشيرا إلى كونه يقاوم شرب المخدرات والخمر، ويهرب منهما بفعل أمور أخرى منذ 7 سنوات كاملة.

كما تحدث عن حظه الكبير قائلا "أنا اتولدت وفي بوقي معلقة دهب"، حيث تعلم في مدارس خاصة، وسافر بصحبة والديه إلى بلاد كثيرة، كما تحدث عن عشقه للمال، حيث يحصل عليه من أجل السفر لإنفاقه وبعدها العودة للحصول عليه مجددا.
وفيما يخص مضايقته للبعض، أكد الفيشاوي أنه دائما يطلب المغفرة من الله إذا تسبب في غضب شخص دون علم، ولكن إن كان يعلم أنه يغضب هذا الشخص، فهو ليس نادما على ذلك، لأن هؤلاء الأشخاص يستحقون هذا الأمر.

ووصف الفيشاوي والده الراحل فاروق الفيشاوي بأنه كان صديقه الصدوق، وبدأت صداقتهما منذ أن كان في الـ 12 من عمره، وعبر عن اشتياقه الشديد له.
تابعوا نبأ الأردن على