رئيس الأركان الإسرائيلي: دفعنا أثمانا باهظة
نبأ الأردن -
قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي إنه "رغم الإنجازات التي حققناها في الحرب، إلا أننا دفعنا أثمانا باهظة وخسرنا قادة ومقاتلين".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً