تجارة الزرقاء تثمن وتدعم مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

{title}
نبأ الأردن -
وليد حماد - ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وتأكيد جلالته الدائم بضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والضفة الغربية، والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال بيان أصدرته الغرفة ممثلة برئيسها حسين شريم وأعضاء مجلس الإدارة وكافة القطاعات التجارية في الزرقاء، أكدوا خلاله اعتزازهم والتفافهم حول القيادة الهاشمية ودعمهم المطلق لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة والحازمة حيال القضية الفلسطينية المشروعة، والتي تمثل الأردنيين جميعاً في دعم أهل غزة والضفة الغربية في مواجهة الظلم والعدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأشار البيان إلى مواقف جلالته الثابته في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

ورفع شريم، خلال البيان، باسمه وباسم القطاعات التجارية في الزرقاء، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين -حفظه الله ورعاه- سلطاته الدستورية.
تابعوا نبأ الأردن على