الجيش الإسرائيلي: نفذنا غارة على الخلية التي أطلقت قذائف نحو رأس الناقورة
نبأ الأردن -
قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ غارة على الخلية التي أطلقت القذائف الصاروخية نحو منطقة رأس الناقورة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً