مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في مدرسة الإسكان الأساسية الثانية المختلطة

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد- تحت رعاية عطوفة الدكتور أسامة عايد شديفات، مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، أقامت مدرسة الإسكان الأساسية الثانية المختلطة في الزرقاء يوماً طبياً مجانياً لأفراد المجتمع المحلي بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي ونقابة الأطباء.      

وافتتح شديفات اليوم الطبي المجاني بحضور السيد عامر الوظائفي رئيس مجلس التطوير التربوي، السيد سليم أبو هواش والدكتورة ايمان أبو العسل أعضاء مجلس التطوير التربوي، رئيس قسم الإعلام في مديرية منطقة الزرقاء الأولى السيد ضيف الله المشاقبة، رئيس مجلس محلي أمن الغويرية ورجل الأعمال جهاد السموعي ونشطاء من المجتمع المحلي وعدد من التربويين والمعلمات وجمع من أهالي الزرقاء .

وأشار مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى "إن هذا اليوم الطبي المجاني حافز لنا في المديرية لتنويع الأنشطة الموجهة  للمجتمع"، معرباً عن شكره وتقديره لجهود الشركات الداعمة ونقابة الأطباء ومجلس التطوير التربوي ممثلاً برئيسه السيد عامر الوظائفي على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا اليوم المميز .

ومن جهة أخرى أشاد رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عامر الوظائفي بحالة التعاون والتواصل بين المدرسة من جهة والمجتمع المحلي من جهة أخرى.

وفي نهاية اليوم الطبي كرم مدير التربية جميع القائمين على هذه الفعالية ومديرة المدرسة السيدة سلام حسن على جهودها المميزة، وتقدم بالشكر لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وطلبة المدرسة.

وتجدر الإشارة إلى أن اليوم الطبي المجاني في مدرسة الاسكان الأساسية المختلطة الثانية اشتمل على تقديم خدمات طبية متنوعة للمجتمع المحلي، من خلال تواجد عيادة الطب العام والاطفال، الأنف والاذن والحنجرة، الجلدية والتجميل، الباطنية والقلب، العيون، العظام، والصيدلية والتغذية، فحص سرطان الثدي والضغط والسكري، وبلغ عدد المستفيدين من اليوم الطبي المجاني قرابة 200 شخصاً من المجتمع المحلي .
تابعوا نبأ الأردن على