بسمة بوسيل تحير الجمهور بطبيعة علاقتها مع تامر حسني

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن -أثارت المغربية بسمة بوسيل حيرة الجمهور بطبيعة علاقتها مع طليقها الفنان المصري تامر حسني، إذ تواصل التعليق على منشوراته عبر "السوشال ميديا" رغم انفصالهما رسمياً في الـ27 من الشهر الماضي.





وفاجأت بوسيل متابعي زوجها السابق بالتعليق على مجموعة من الصور نشرها الأخير عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيها إلى جانب النجمة دينا الشربيني، التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد "تاج".





ورغم أن تعليق بسمة على الصور لم يتجاوز الرموز التعبيرية، إلا أن الردود عليه تجاوز المائة، تساءل أصحاب أغلبها عن السبب الذي يدفعها إلى مواصلة دعمه وتشجيعه رغم انفصالهما عن بعضهما البعض.





وجاء من ضمن التعليقات: "لماذا تلاحقينه بالإعجابات والتعليق على منشوراته.. الطلاق وقع بينكم"، "من قال لك أصلا أنهما انفصلا.. كل القصص ليست كما تظهر للجمهور"، "العلاقه اللي كل يوم مشاكل وكل يوم طلاق ورجوع وطلاق تصبح باردة".





وتمنى أحد المعلقين عودة الثنائي إلى بعضهما البعض، حيث كتب في رده على تعليق بوسيل: "بسمة.. احنا بنحبك وبنحب تامر وبنحب نشوفكم مع بعض انتما ثنائي رائع مع بعض إن شاء ألله ترجعوا لبعض".





في المقابل، رأى عدد من المعلقين أن مواصلة المغنية المغربية المعتزلة، دعم وتشجيع طليقها، فيه إشارة إلى التزام الطرفين بعدم الإساءة إلى بعضهما، كما يحدث مع العديد من الثنائيات بعد الانفصال.





وجاء ضمن التعليقات في هذا السياق: "خلاص يابسومة.. ده النهايات اخلاق. فعلا بنحبكم"، " ازاي بجد طيبة وجميلة كدة ماشاء الله"، "ان شاء الله على طول تفضلو تدعمو بعض .برافو بسومه".





وتزوج الثنائي عام 2012 ورُزقا بثلاثة أبناء، وفي أواخر الشهر الفائت أعلنت بسمة بوسيل، انفصالها عن تامر حسني، عبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، حيث كتبت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق".





وأضافت: "لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".





بدوره، أعاد الفنان المصري نشر الستوري مع تعليق: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير".





وأضاف "عشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله".






تابعوا نبأ الأردن على