فعاليات في الكرك تناقش تعديل أسماء الشوارع

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن-ناقش رئيس ملتقى الكرك للفعاليات ورئيس بلدية الكرك الكبرى الأسبق خالد أحمد الضمور، تسمية الشوارع و تشكيل لجنة لإعادة تصويب الأخطاء الواردة، وذلك خلال إجتماع في دار المحافظه بحضور محافظ الكرك ورئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى.





وقد ضم اللقاء عدد من أعضاء ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية، وتم من خلال ذلك اللقاء بحث مواضيع عده تشمل تحديات المحافظه ،و تم مناقشة موضوع المبنى المجاور لمجمع الدوائر الحكومية وضرورة إستكماله لإستيعاب الدوائر الحكومية الأخرى، بالإضافة إلى مشروع البركة في مركز المدينه والمكمل للمشروع السياحى، حيث تبين أن هناك مشاكل مع المتعهد والموضوع تحت المتابعة.






وأشار الضمور على أنه تم بحث موضوع المركز الأمنى داخل القصبة، وانه سيتم اختيار مكان مناسب لاعادتة، مضيفاً انه تم بحث موضوع حركة أزمة السير وخاصة في مركز المدينه ومنطقة المرج والثنية، بالأضافة الى ربط منطقة المرج والثنية بشبكة الصرف الصحي، والأهتمام ببحث موضوع إعادة الحياة للمدينة بعد أن هجرها اكثر من ٧٠% من سكانها.






من جهته رحب َمحافظ الكرك ورئيس لجنة بلدية الكرك بالحضور وأكدوا بضرورة إشراك المجتمع المحلى في كل ما يهم المحافظة ومدينة الكرك وحل كل ما يمكن حله من مطالب الأهالي في محافظة الكرك.


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير