الهواري يقوم بزيارة مفاجئة لمسشفى الكرك

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - كتب د. محمد المعايطة- قام وزير الصحهَ الدكتور فارس الهواري صباح السبت بزيارة تفقدية إلى إدارة مستشفي الكرك الحكومي وشملت الزياره المفاجئه التأكيد علي مدى استعدادها وجاهزيتها للتعامل مع أي حالة طارئة يستقبلها المستشفى.
وأكد الدكتور الهواري والوفد الذي رافقه على ضرورة تقديم كافة الإجراءات الطبيه لأبناء المحافظة وطلب باستمرارية العمل على مدار الساعه، منوهاً إلى تمرير اي ملحوظات تخص القطاع الطبي وحاجات المستشفى.
من جانبهم، أكد الامين العام لوزارة الصحة الدكتور محمود الزريقات والنائب سالم الضمور والنائب طالب الصرايرة وعدد من المعنيين والمسؤولين في وزارة الصحة على الجهود الكبيرة التي تقوم بها كوادر المستشفى.





وتجول الوزير الهواري والوفد المرافق له في عدد من اقسام المستشفى ، وجرى التاكد من مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني المحافظة.





كما استمع الهواري من المسؤولين بالمستشفى عن اهم الواجبات والخدمات اللوجستيه والفنيه والطبية في المستشفى، وأبرز التحديات والمشاكل التي تواجههم في عملهم، حيث وعد الهواري بحل ما يمكن حله ضمن الإمكانات المتوفرة والمتاحة لدى الوزاره.





كما وعد وزير الصحه بالعمل، وبأقصى سرعه ممكنه، على رفد المستشفى باختصاص الصدرية و زيادة الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى.





كما قام الوزير بجوله تفقديه على المراكز والمرافق الصحة في محافظات الجنوب.


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير