محمد الهندي مديراً عاماً لشركة كريم هايبرماركت

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أعلن مجلس إدارة كريم هايبرماركت للتجارة والإستثمار تعيين السيد محمد الهندي مديراً عاماً للشركة اعتباراً من بداية حزيران (2022) ، ونشرت شركة كريم على صفحتها على فيسبوك منشوراً قالت فيه :





يتقدم مجلس إدارة كريم هايبرماركت للتجارة والإستثمار أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة موظفي الشركة بالتهنئة لعناية السيد محمد الهندي لتعينه مديراً عاماً للشركة اعتباراً من بداية حزيران (2022) متمنيين له التوفيق والنجاح في خدمة الشركة والنهوض بها فكراً وعملاً وانجازاً.
و قد قام السيد ارشيد ربابعة نائب رئيس مجلس إدارة كريم هايبر ماركت بالترحيب بالسيد الهندي في مهمته الجديدة متمنياً له النجاح و التقدم في مسيرة كريم هايبر ماركت المتميزة في السوق الأردني.
والجدير بالذكر أن السيد محمد الهندي قد شغل مناصب متعددة في قطاع بيع التجزئة حيث شغل منصب مدير عام موقع طلبات (Talbat-mart) وكان يشغل نائب مدير عام ومدير تجاري بالسيفوي ويتمتع بخبرة في قطاع التجزئة لمدة ثلاثين عام و هو حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال.





وتتقدم وكالة نبأ الأردن الإخبارية ممثلة بالمدير العام ورئيس التحرير نشأت الحلبي وكافة العاملين فيها بخالص التهنئة والتبريك من السيد محمد الهندي الأكرم وشركة كريم الأفاضل متمنين لهم دوام التقدم والازدهار.


تابعوا نبأ الأردن على