المفرق: إطلاق حملة "كيسك بسيارتك" للحد من القاء النفايات من النوافذ

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - اطلقت مؤسسة رواد المستقبل بالتعاون مع وزارة الادارة المحلية والوكالة الالمانية للتعاون الدولي حملة "كيسك بسيارتك" للحد من ظاهرة الرمي العشوائي للنفايات من المركبات.
وتهدف الحملة بحسب بيان صحفي، الى معالجة ظاهرة القاء النفايات من نوافذ المركبات كوسيلة للحد من حوادث السير وزيادة الوعي البيئي لتغيير السلوك المجتمعي الخاص بقضايا ادارة النفايات الصلبة في كل من محافظات المفرق واربد ومادبا.
وسيتم خلال الحملة توزيع اكياس لتجميع النفايات داخل المركبات بالتزامن مع بث رسائل توعية عبر محطات اذاعية متنوعة وداخل دوائر الترخيص ومن خلال اللوحات الاعلانية الموجودة في المحافظات المستهدفة حيث تم اطلاق الحملة الكترونيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك بصفحة تحمل اسم الحملة "كيسك بسيارتك" بهدف نشر رسائل التوعية للحد من ظاهرة القاء النفايات من نوافذ المركبات بشكل اوسع.
وتعتبر مبادرة "كيسك بسيارتك" احدى مبادرات رفع الوعي البيئي بقضايا النفايات الصلبة في مشروع دمج العاملين غير الرسميين وزيادة الوعي في قطاع ادارة النفايات ضمن برنامج تحويل النفايات الى طاقة ايجابية بتمويل مشترك من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية والاتحاد الاوروبي.
-- (بترا)


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير