اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

النائب الروابدة : انسحبت وزميلي أبو دولة بعد دخول السفير الأمريكي

النائب الروابدة : انسحبت وزميلي أبو دولة بعد دخول السفير الأمريكي
نبأ الأردن -

الروابدة وأبو دولة ينسحبان من منصة الحضور الرسمية بعد دخول السفير الأميركي

أعلن النائب باسم الروابدة، عبر حسابه على موقع فيسبوك، انسحابه برفقة النائب سالم أبو دولة من مدينة الحسن الرياضية، عقب دخول السفير الأميركي إلى منصة الحضور الرسمية لمؤازرة المنتخب الوطني.

ونشر الروابدة صورتين توثقان الموقف، حيث أظهرت الصورة الأولى تواجده إلى جانب النائب أبو دولة والسفير الأميركي داخل منصة الحضور الرسمية، فيما أظهرت الصورة الثانية انسحابهما من المنصة بعد دخول السفير.

ولم يوضح الروابدة في منشوره تفاصيل إضافية بشأن أسباب الانسحاب، مكتفياً بنشر الصور التي وثقت الواقعة



وفيما أكد الروابدة انسحابه وزميله من المنصة فور دخول السفير الامريكي، فقد قال في تصريح مقتضب لموقع نبأ الأردن الإخباري، إنهما انسحبا رفضاً لسياسات أمريكا.
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions